Adventus فستين

مزيد من بقية المقال تحميل ديمو

Adventus فستين – المزج الظاهري.
أدوات Adventus VST هو نشوة الموسيقى التكنو المنحى softsynth. ولكن يمكنك أن تفعل كل نوع من الموسيقى معها, مجرد محاولة التجريبي.
“الموسيقى المستقبل” (المملكة المتحدة) مجلة يقول:
“Adventus تبدو وكأنها شيء كنت ترغب في الحصول على اللعب على الفور.”

Adventus DF

مزيد من بقية المقال تحميل ديمو

Adventus DF – VST البرنامج المساعد
الرسالة DF هي ل “تصفية مزدوجة” هذا الإصدار أدوات VST دينا اثنين من التصفية التي يمكن فصلها اليسار واليمين, وsplited وكل مذبذب والخيار FAT اليسار واليمين, هذا يعطي هذا موالفة قليلا صوت ستيريو واسعة جدا.

مرض السل 303 عبوة

مزيد من السل 303 باس إعادة ملء بقية المقال

Propellerhead الغيارات السبب.
رهيبة السل 303 التصحيح لسبب و, كل التوفيق السل 303 يبدو الخاصة بك يمكن الحصول عليها من وحدة Subtractor السبب, ستحصل, السل باس الصوت, 303 الرصاص, حامض, FX السل والأعراف.

 

 

أحدث المسبقة Adventus


 

Softplug في الفيسبوك

وSoftplug Adventus VST البرنامج المساعد صفحة الفيسبوك

Adventus يوتيوب قائمة التشغيل

التحقق من البرنامج المساعد VST Softplug Adventus يوتيوب التشغيل

Softplug Adventus جوجل بلس

التحقق من البرنامج المساعد VST Softplug Adventus صفحة Google

 

لقطات

لقطات Softplug Adventus

 

 

شهادات المستخدمين

Softplug users love Adventus VSTi and Adventus DF 🙂

أنا فقط كنت إرساله عبر البريد الإلكتروني لنرسل لك بعض المديح للالبرنامج المساعد الخاص بك Adventus. اسمي برام بوس, المؤلف من التطبيقات الموسيقية مثل المطرقة, الطوارق, Tu2 وشتاينبرغ B.Box. حاليا أنا أعمل على فستين / المنظم الصوت مرنة وسهلة جدا للاستخدام. اشتريت البرنامج المساعد الخاص بك واحدا من اهتمامي الرئيسي في اختبار فستين. يجب أن أقول أن Adventus لديه مرشحات معظم السوائل ومثيرة للإعجاب من أي وقت مضى ولقد سمعت على أي موالفة الناعمة. الأصوات على الاطلاق يستحق كل هذا العناء! برام بوس
مرحبا جينو, أشكركم على تقديم أفضل قشطه نشوة لهذا السعر مدهش. لقد كنت تبحث لعدة سنوات حتى الآن العثور على أي شيء أن يوفر واحدة في كل موالفة نشوة حتى جئت عبر لك. لقد كنت محبط ذلك قبل العثور على الأصوات المناسبة لموسيقاي واضطرت إلى استخدام العديد من الأدوات وقشطه على الخروج مع أصوات الحق. الآن أنا لا يجب أن ننظر إلى أبعد من ذلك. مع قشطه الخاص بك ويبدو كل ما تحتاج إلى استخدام هو Adventus 1.5 وADF. هذه الأدوات هي حتى الآن أفضل من أي وقت مضى ولقد وجدت من أجل كتابة نشوة الموسيقى وليس هناك أداة أخرى مثل ذلك لوضع معا أغنية نشوة الكمال. أيا من الصكوك الأخرى حتى مقارنة ليدكم. فمن السهل وسهلة الاستعمال، وأنا قادرة على قرص الأصوات على الطاير. وإنني أتطلع إلى مزيد من بقع أو أي التحديثات التي من شأنها أن تمكنني من تحديد الأصوات أسهل. أطيب التمنيات من غونا
مرحبا !! فقط wan't إلى القول بأن هذه القطعة الصغيرة من البرنامج هو مدهش أبسولوتليي أنا حقا يعني أنه. لهذا النوع من المال !!! ثانيا أحب كل واحد مسبقا على هذا الشيء . ويبدو من الدهون تماما!!! أنا لست مهووس سليمة تستند جميع بلدي الموسيقى على المسبقة الاصلي الذي قدم من قبل صانعي, ولكن هذا هو سد أبسولوتليي وخلق قطعة من VST. استمروا في العمل الجيد مات
حاولت التجريبي Adventus بعد القراءة عنها في المستقبل الموسيقى وأحب ذلك حتى اشتراها على الفور! يجب أن يكون النظام معك في أي وقت الآن. مثل هذا السبر فستين كبيرة (حتى مع آثار قبالة - الذي لا يمكن أن يقال بالنسبة لمعظم VSTis!) واجهة المستخدم الرسومية كبيرة - تخطيط جيد من. استخدام processer منخفضة (المهم دائما!).. نيفيل

من نحن

تم إنشاء الإضافات Adventus VST في 2004 وتعرف عن الدهون الكبيرة يبدو للنشوة, تكنو, المنتجين دوبسبت.

دعم

إذا كان لديك سؤال أو تحتاج إلى مساعدة, الاتصال بنا

أرسل لنا تعليقات وأسئلة من هذا الخاص نموذج الاتصال.

أيضا, تحقق من مشاركات من المستخدمين في المجتمع KVR. يمكنك أيضا إضافة رأيك الخاص. هذا هو ردود فعل جيدة بالنسبة لنا, وبالنسبة لآخرين. استعراض Adventus.

Adventus VSTi

More infos Download Demo

Adventus VSTi – Virtual synthesizer.
Adventus VST instruments is a trance techno music oriented softsynth. but you can do every kind of music with it, just try the demo.
“Future Music” (UK) magazine say:
“Adventus look like something you want to get playing right away.”

Adventus DF

More infos Download Demo

Adventus DF – VST plugin
The letter DF are for “Double Filter” this VST Instruments version have two filter that can be separated left and right, all oscillator and FAT option are splited left and right, this give this little synth a very wide stereo sound.

TB 303 Refill

More TB 303 Bass refill infos

Propellerhead Reason ReFills.
Awesome TB 303 patch for Reason, All the best TB 303 sounds your can get from Subtractor Reason module, you’ll get, TB Bass sound, 303 Lead, Acid, TB FX and mores.

 

 

Latest Adventus presets


 

Softplug on Facebook

The Softplug Adventus VST plugin Facebook page

Adventus Youtube playlist

Check the Softplug Adventus VST plugin Youtube Playlist

Softplug Adventus Google Plus

Check the Softplug Adventus VST plugin Google+ page

 

Screenshots

Softplug Adventus screenshots

 

 

Users Testimonials

Softplug users love Adventus VSTi and Adventus DF :)

I'm just emailing you to send you some praises for your Adventus plugin. My name is Bram Bos, the author of musical apps like HammerHead, Tuareg, Tu2 and the Steinberg B.Box. Currently I am working on a flexible yet very easy to use VSTi/audio sequencer. I bought your plugin as one of my main test VSTi's. I have to say that Adventus has the most fluid and impressive filters I have ever heard on any soft synth. The sounds are absolutely worth it! Bram Bos
Hello Gino, Thank you for providing the best trance synths for this amazing price. I have been searching for several years now to find anything that provides a one in all trance synth until I came across yours. I have been so frustrated before to find the right sounds for my music and had to use so many tools and synths to come up with the right sounds. Now I don't have to look any further. With your synths and sounds all I need to use is the Adventus 1.5 and ADF. These instruments are far the best I have ever found in order to write trance music and there is no other instrument like it to put together a perfect trance song. None of the other instruments even compare to yours. It is easy and user friendly and I am able to tweak sounds on the fly. I look forward to more patches or any updates that would enable me to select sounds easier. Best Wishes from Guna
HELLO !! Just wan't to say that this little piece of software is absolutley amazing I really mean it. For that kind of money !!! iI love every single preset on this thing . And it sounds totally fat!!! I am not a sound freak all my music is based on original presets made by makers, but this is absolutley plug and create piece of vst. keep up the good work Matt
I tried the Adventus demo after reading about it in Future Music and loved it so bought it straight away! Order should be with you anytime now. Such a great sounding VSTi (even with the effects off - which can't be said for most VSTis!) Great GUI - well layed out. Low processer usage (always important!).. Neville

About Us

Adventus VST plugins was created in 2004 and are know for their big fat sounds for trance, techno, dubstep producers.

Support

If you have question or need help, contact us

Send us your comments and questions from this contact form.

Also, check out user reviews at the KvR community. You can also add your own review. This is good feedback for us, and for others. Adventus reviews.

Languages